المندلاوي: توجه نيابي لزيادة التخصيصات المالية للمحافظات المقدسة

سياسية
  • 6-02-2023, 23:08
+A -A

بغداد – واع
كشف النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي، عن توجه نيابي كامل لزيادة التخصيصات المالية للمحافظات المقدسة بما يُسهم في تنفيذ المشاريع الخدمية والاستراتيجية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر مكتب نائب رئيس البرلمان في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، اجرى اليوم الاثنين جولة الى محافظة كربلاء المقدسة، رافقه فيها النواب (حسنين الخفاجي، وفراس المسلماوي)؛ للوقوف على واقع المحافظة ومتابعة احتياجاتها من الخدمات".
وأضاف، أن "المندلاوي تشرف فور وصوله المحافظة بزيارة مرقد الأمام الحسين وأخيه المولى ابى الفضل العباس ( عليهما السلام ) ، فيما التقى بالشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، كما واطلع على احتياجات العتبتين المطهرتين ، وتعهد بمتابعتها مع الجهات المعنية".
وأشار إلى أن "النائب الأول استكمل جولته بزيارة مبنى المحافظة، للقاء نصيف الخطابي محافظ كربلاء ، مؤكداً خصوصية المحافظة المقدسة لما لها من مكانة دينية وثقافية.
واكد ان هناك توجه نيابي كامل على زيادة تخصيصات المحافظات المقدسة بينها كربلاء ، في موازنة العام الجاري لما تقدمه من خدمات استثنائية للإهالي والزوار ، فضلا عن استقبالها لملايين الضيوف سنوياً ، مما يتطلب الاسراع في تتفيذ و تطوير جميع المشاريع الخدمية والاستراتيجية .