وطني السلة يعسكر في دهوك تحضيراً للتصفيات الاسيوية

رياضة
  • 1-02-2023, 11:07
+A -A

بغداد – واع 
يغادرنا اليوم الأربعاء، منتخبنا الوطني لكرة السلة، متوجها إلى محافظة دهوك، للدخول في معسكر تدريبي يستمر ثمانية أيام، يتخلله إجراء مباراتين تجريبيتين تحضيرا للمشاركة في التصفيات التمهيدية الآسيوية التي تضيفها قطر في الحادي والعشرين من شباطالمقبل.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 وقال رئيس الاتحاد حسين العميدي لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن" وفد المنتخب أنهى معسكره القصير الذي أقامه في قاعة الشعب ببغداد واستمر ثمانية أيام تحت قيادة المدرب محمد النجار"، مشيراً إلى أن" الوفد الذي يتألف من 14 لاعبا سيغادر إلى محافظــة دهوك اليوم الأربعاء في معسكر يستمر ثمانية أيام يتخلله إجراء مباراة تجريبية مع منتخب كردستان تجري بينهما في الرابع من الشهر الحالي". 
 وأضاف العميدي أن " معسكر المنتخب سيستمر أسبوعا بعدها يعود إلى بغداد، إذ تنتظره مباراة تجريبية مع بطل الدوري ومتصدر جدول الترتيب الحالي فريق النفط ،في التاسع من الشهر الحالي"، مبينا أن "المنتخب سيغادر إلى قطر في الحادي عشر من هذا الشهر للدخول بمعسكر أخير يتخلله خوض مباريات تجريبية مع المنتخبات التي تتواجد هناك وهي فلسطين والكويت والسعودية".
يذكر أن التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات آسيا ستنطلق في الحادي والعشرين من الشهر الحالي وسيلعب منتخبنا في مجموعة ضمته إلى جانب منتخبات قطر وعمان والإمارات.