اليوم ..منتخب الشباب يلاعب رابيرسويل السويسري ودّياً

رياضة
  • 31-01-2023, 12:59
+A -A

بغداد - واع
يواجه منتخب الشباب اليوم الثلاثاء فريق رابيرسويل السويسري تحت (20) عاماً في اختتام مبارياته الودية ضمن معسكره التدريبي المقام في مدينة أنطاليا التركية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان للقناة الإعلامية لاتحاد كرة القدم، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن" منتخب الشباب أنهى تدريباته عصر يوم أمس الاثنين في الملعبِ الفرعي في منطقة سيدا، حيث فضّل الجهاز الفني منح الراحة لمعظم الأسماء التي شاركت في مباراة الأردن".
وأضاف البيان أن "التدريبات تركزت على اللاعبين البدلاء الذين سيزج بهم في مباراةِ اليوم أمام النادي السويسري من أجل منحهم فرصةً كافيةً والاطلاع أكثر على أدائهم العام ".
من جهته أبدى مدرب منتخب الشباب عماد محمد رضاه التام عن هذا المعسكر، حيث بين أن مباريات أنطاليا شهدت مواجهةَ منتخبات جيدة ستتواجد في النهائيات الآسيوية رغم غياب بعض اللاعبين المهمين عن تشكيلة منتخبنا.
وأضاف محمد: "واجهنا في هذا المعسكر المنتخب الأردني أحد المرشحين للمنافسة على لقب بطولةِ كأس آسيا للشباب المقبلة، لما يضمه من لاعبين جيدين، حيث قدمنا أمامهم أداءً جيداً، رغم بعض الهفوات الفرديّة لبعض اللاعبين، لكن كانت معظم دقائق المباراةِ لصالح منتخبنا".
يذكر أن منتخبَ الشباب خاض ثلاث مبارياتٍ في هذا المعسكر تعادل فيها مع طاجكستان سلبياً، وفاز على قيرغستان بهدفين لهدف، وتعادل مع الأردن إيجابياً بهدف لهدف، استعداداً لنهائياتِ كأس آسيا للشباب التي ستستضيفها أوزبكستان في الأول من آذار المقبل.