وزير الداخلية: لن نسمح بأيّ ابتزاز للنساء العاملات في الوزارة

أمن
  • 31-01-2023, 12:47
+A -A

بغداد- واع 

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، عدم السماح بأي ابتزاز للنساء العاملات في الوزارة.

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وخلال حضوره المؤتمر السنوي الأول الذي أقامه قسم تمكين المرأة في الوزارة وبالتعاون مع دائرة العلاقات والإعلام والدائرة القانونية، وبحضور قادة الوزارة وعدد من الضباط والنساء العاملات في الوزارة، أكد أن المرأة العاملة في وزارة الداخلية تشغل مكانة كبيرة ضمن خطط التطوير الاستراتيجي التي وضعتها".

وأضاف أن "وزارة الداخلية تعول كثيراً على عمل المرأة لأخذ مديات أبعد من التطور والنمو ومواكبة حركة التقدم الأمني والخدمي في الوزارة".

وأوضح الشمري أن "نجاحات المرأة في وزارة الداخلية مرهونة بتنفيذ الأوامر والتوجيهات والمسؤوليات المناطة بها من أجل أحداث تغيير جذري في العمل نحو الأفضل بما يحقق الآمال والتطلعات المعقودة عليه"، مشيراً الى أن "وزارة الداخلية ستعمل من جهتها على توفير جميع مستلزمات نجاح عمل المرأة في الوزارة ودعمها في تحقيق أهدافها بالوصول إلى درجات المسؤولية الإدارية والأمنية".

وذكر أن "الوزارة لن تسمح بأي ابتزاز للنساء العاملات فيها"، مبيناً أن "المرأة تستحق أن تقود أي دائرة أو مديرية، ويجب أن تكون المرأة قوية قادرة على النهوض بعملها والمهام والواجبات التي تؤديها، كون المرأة لا تقل كفاءة عن أخيها الرجل".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام