جثير: جاهزون للكلاسيكو

رياضة
  • 31-01-2023, 10:30
+A -A

بغداد - واع
أنهى فريق القوة الجوية تحضيراته لمباراته المهمة أمام الزوراء بإجراء وحدة تدريبية يوم أمس، تم التركيز فيها على مراقبة مفاتيح لعب المنافس والأخطاء التي وقع فيها لاعبو الصقور في مباراتهم الأخيرة أمام الطلبة .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدرب فريق القوة الجوية قحطان جثير لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن"فريقه على أتم الاستعداد للمباراة بهدف الفوز والابتعاد بصدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز"، مشيراً إلى أن فريقه يمرّ بظروف صعبة منها الإدارية والمالية على واقع تغيير الهيئات الإدارية السابقة وتعيين هيئة مؤقتة".
وأضاف جثير أن "فريقه سيفتقد خدمات لاعبين مهمين هما حمود مشعان، وشريف عبد الكاظم بداعي الإصابة فضلاً عـن غياب المحترف فرانكو للحرمان، إلا أنه يعد جماهير ومحبي الجوية بتقديم مباراة كبيرة يحافظ من خلالها على نسق الفريق وتماسكه خلال المواجهات الأخيرة".
وكـان فريق الصقور قد تغلب في آخر مباراة له على الطلبة بهدف نظيف، بينما تعادل الزوراء أمام الكهرباء من دون أهداف، ويتصدر القوة الجوية ترتيب فـرق الدوري الممتاز بـ(28 نقطة) وبفارق نقطتين عن الوصيف الزوراء الذي يملك (26) نقطة بينما يحتل فريق الكهرباء المركز الثالث بـ(25) نقطة.