جوارديولا: واجهنا أصعب خصم وافتقدنا لعدة أمور

رياضة
  • 20-01-2023, 08:54
+A -A

متابعة - واع
لم يستطع مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، إخفاء استيائه من فريقه رغم الفوز المهم على توتنهام (4-2) في مباراة مؤجلة من الأسبوع (7) للدوري الإنجليزي الممتاز.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وانتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام (2-0)، لكن السيتي انتفض سريعًا في الشوط الثاني، ليحقق الفوز، ويقلص الفارق مع المتصدر آرسنال إلى (5) نقاط.
 وقال جوارديولا، في تصريحات بعد المباراة :"يجب أن نستعد بشكل أفضل، لا يمكنني إنكار مدى سعادتنا لكننا بعيدين عن الفريق الذي كنا عليه، ليس من حيث اللعب، لقد لعبنا بشكل جيد، ولكن هناك أشياء كثيرة مثل التنافسية".
وأضاف: "أعطيناهم الهدف الأول، ثم الهدف الثاني المثير للسخرية، لا يوجد شيء في الداخل نابع من الشجاعة، وكنا محظوظين، ولكن إذا لم نتغير سنخسر النقاط".
وعندما سُئل عن الأشياء المفقودة في أداء مانشستر سيتي، أجاب جوارديولا: "الشغف والنار والرغبة في الفوز من الدقيقة الأولى، وهناك صمت جماهيرنا لمدة (45) دقيقة".
وشرح المدرب الإسباني: "أطلقوا صيحات الاستهجان لأننا كنا نخسر، لكن في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد، وأتيحت لنا المزيد من الفرص، ربما يعاني فريقنا من الأمر نفسه، وربما نشعر بارتياح كبير للفوز لـ(4) ألقاب في الدوري الممتاز في (5) سنوات".
وواصل جوارديولا انتقاد المشجعين بقوله: "أريد عودة المعجبين لي، وأريد استعادة المشجعين هنا، ليس المشجعين في خارج الديار فهم الأفضل، لكن المشجعين هنا يجب أن يدعمونا في كل ركنية وكل حركة، لأن توتنهام واحد من أصعب الخصوم الذين واجهتهم في حياتي".

المصدر: كورة