جامعة القادسية تنظم مهرجان الشعر الجامعي لطلبة الكليات

ثقافة وفن
  • 9-01-2023, 15:21
+A -A

الديوانية - واع - صفات العزاوي 

نظم قسم النشاطات الطلابية  في جامعة القادسية، اليوم الاثنين، مهرجان الشعر الجامعي لطلبة كليات الجامعة بالتعاون مع عمادة كلية التربية.

وتضمن المهرجان افتتاحاً وفعاليات متنوعة وبحضور نخبة من عمداء الكليات ومسؤولي شعب النشاطات الطلابية بالكليات، بالإضافة إلى عدد كبير من الطلبة، كما ألقيت قصائد للطلبة المشاركين ، خضعت إلى لجنة فنية متخصصة من أساتذة اللغة العربية.

وقال عميد كلية التربية ستار حميد الجنابي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "المهرجانات الثقافية تعيد إلينا الصورة المشرفة للطالب المثابر المسلح بثقافات متعددة على الرغم من انتمائه إلى كليات علمية وانسانية مختلفة".

فيما، أكد عماد العامري لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "النشاطات الطلابية تمثل مفصلات لاتقل أهمية عن مفاصل العمل الأكاديمي الأخرى في الجامعة فإن الجامعة تدعم كافة النشاطات الطلابية سواء كانت فنية أو رياضية أو ثقافية وتشجيع المبدعين والمتميزين والموهوبين".

واختتمت الفعاليات بتوزيع الدروع التقديرية للكليات المستضيفة والطلبة الثلاثة الفائزين بمسابقة مهرجان الشعر الجامعي على الكليات الجامعية وكان المركز الأول من نصيب الطالب سلام جليل والثاني حسن عطشان والثالث مناصفة بين الطالبة دعاء محمد من كلية الطب والطالب محمد رضا من كلية الهندسة.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام