"سيب وأنا أسيب".. الفنانة المصرية هنا الزاهد تتحدث لـ(واع) عن مسلسلها الجديد

ثقافة وفن
  • 8-01-2023, 21:46
+A -A

بغداد-واع-أحمد سميسم 
تنسيق: سامي الجابري 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
أنهت الفنانة المصرية هنا الزاهد، تصوير مسلسل (سيب وأنا اسيب)، فيما أعربت عن أمنياتها تجسيد دور الفتاة الفلاحة المصرية.
وقالت الزاهد لوكالة الأنباء العراقية (واع): "لا أكترث للآراء التي تقول بأني خطفت الأنظار نحوي في فترة قصيرة بقدر اهتمامي بعملي الفني وما أقدمه من فن يليق بجمهورنا العربي وأحاول ان لا أخذل جمهوري في أعمالي وأدواري الفنية المختلفة كون الفن رسالة فنية سامية ومن الضروري ان يعي الفنان ذلك"، لافتة الى أن "زوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا لم يكن له الأثر في دخولها الوسط الفني، كونها ولجت الفن قبل ان يتزوج زكريا من والدتها الذي كان يتمنى ان يرى الزاهد في قمة نجاحها الفني". 
وأضافت، أن "دورها في مسلسل (النمر) كان من الأدوار المحببة لها كونه كان مختلفا وبعيدا عن الكوميديا وقريبا من الدراما الرومانسية العميقة، فضلا عن وقوفها امام الفنان محمد إمام لأول مرة كان حافزا لها"، مؤكدة "كنت أتمنى ان يجمعنا عمل فني واحد، وهذا ما حصل فعلا". 
وأشارت الى أن "ظهورها الأول أمام الكاميرا حين كانت طفلة مع مجموعة من الأطفال في الأغنية الشهيرة (بابا فين) التي نالت شهرة عربية واسعة"، مبينة أنها "فنانة عفوية وتلقائية جدا وهذا ما جعل بعضهم استغلال تلك العفوية بطريقة غير مهذبة لاسيما بعض "الصحفيين" الذين وصفتهم بأنهم حاولوا التسلق على طيبتها في موضوع كتابة العناوين الصحفية التي تخصها بصورة مزيفة بعيدة عن الحقيقية والواقع".
وأوضحت، أن "أسباب رفضها عن المشاركة في فيلم (في عز الظهر) مع الممثل العالمي "مينا مسعود" تعود الى مواعيد تصوير الفيلم المتزامنة مع مسلسل (النمر) الذي لا يمكن الجمع بين العملين في وقت واحد، لذا اعتذرت عن المشاركة في الفيلم حينها". 
وعن أدوارها التي لم تجسدها بعد قالت، أن " هناك أدوارا كثيرة أتمنى تجسيدها في أعمال درامية وسينمائية كدور الفتاة الفلاحة المصرية وغيرها من الأدوار التي سأجسدها قريبا "، موضحة ان "حلمها على الصعيد الفني ان يكون لها اسماً فنياً رصيناً على مر السنوات ما يجعلها لا تندم على أي عمل تقدمه خلال عمرها الفني".
وذكرت الزاهد، أن "مشاركتها في فيلم (بحبك) مع النجم تامر حسني كانت من أجمل وأهم تجاربي الفنية كون الفيلم حقق حضورا جماهيريا عربيا رائعا غير مسبوق، سعيدة بعملي مع الفنان تامر حسني الذي اعتبره صاحب الفضل عليّ منذ بدايتي، كونه قدمني في الدراما لسنة 2014 في مسلسل (فرق توقيت)". 
وعن جديدها تحدث الزاهد: "انتهيت من تصوير مسلسل (سيب وأنا اسيب) في بيروت الذي من المؤمل ان يعرض في الأيام القادمة، كما لدي فلم مرتقب سيعرض قريبا بعنوان (مستر أكس)"، لافتة الى ان "هناك ثلاثة أشياء تخيفها الأول الفشل سواء في حياتها الفنية او الشخصية، والمستقبل وفقدان شخص عزيز تحبه".
وأعربت عن أمنيتها لزيارة العراق قائلة: "تصلني رسائل كثيرة من المعجبين العراقيين يطلبون مني زيارة العراق".
وأردفت بالقول: "أغلب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي هم العراقيون وهذا يسعدني كثيرا، العراقيون كرماء وأصلاء وأحبهم من كل قلبي وأتمنى أن التقي بهم قريباً".