رئيس الجمهورية: المكون المسيحي عبر عن شجاعته بثباته إلى جانب العراقيين 

سياسية
  • 28-12-2022, 19:08
+A -A

بغداد – واع

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء، أن المكون المسيحي عبر عن شجاعته بثباته جنباً إلى جنب مع سائر العراقيين في مواجهة التحديات والمصاعب.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد والوفد المرافق له زار، اليوم الأربعاء، كنيسة الطاهرة الكبرى في قضاء الحمدانية في محافظة نينوى"، مبينة أن "أهالي القضاء رحبوا بالرئيس وأعربوا عن سعادتهم بزيارته".

وعبر رشيد عن شكره العميق للمشاعر الطيبة للأهالي وعن سعادته بزيارة قضاء الحمدانية ولقاء أهلها، مشيداً "بصمودهم بوجه الإرهاب".

وأكد أن "المكون المسيحي عبّر عن شجاعتة بثباته جنباً إلى جنب مع سائر العراقيين في مواجهة التحديات والمصاعب"، مشيراً إلى "أهمية النهوض بالقضاء وتلبية المطالب المشروعة لأهله".

واطلع الرئيس على واقع القضاء وأحوال مواطنيه واستمع إلى المشاكل التي تواجههم والاحتياجات اللازمة لتطوير الواقع الخدمي والمعيشي لهم.

وهنأ الرئيس أهالي القضاء بميلاد السيد المسيح عليه السلام معرباً عن سعادته "بانتهاء صفحة الإرهاب في المنطقة وعودة ساكنيها واستتباب الاستقرار والأمان فيها".

واستذكر "التضحيات التي قدمها الشهداء الأبطال من الرجال والنساء في سبيل عراق ديمقراطي يعيش فيه الجميع بسلام".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام