ملعب الميناء الأولمبي.. صرح رياضي يرى النور بعد طول انتظار

رياضة
  • 26-12-2022, 11:36
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار    
بعد فترة ليست بالقصيرة وبعد عمل مضنٍ وجهد كبير من قبل الكوادر الهندسية القائمة على إنشاء ملعب الميناء الأولمبي، آن لهذا الملعب الجميل أن يرى النور ليكون الملعب الثاني بعد ملعب البصرة الدولي لاحتضان البطولة الأغلى على قلوب جماهير دول الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين والتي ستنطلق في السادس من كانون الثاني المقبل في البصرة الفيحاء.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 وقال مدير إعلام وزارة الشباب والرياضة أزهر علي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن" اليوم هو الموعد الرسمي لانطلاق فعاليات حفل افتتاح ملعب الميناء الأولمبي في تمام الساعة السادسة مساءً"، مبيناً أن " الوزارة أعدت الكثير من الفعاليات المتنوعة بحسب المنهاج الافتتاحي للملعب ".
وأضاف علي أن" مراسم حفل الافتتاح ستتضمن تلاوة من الذكر الحكيم بعدها عزف النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء العراق، تعقبها كلمة لوزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع إيذاناً بافتتاح هذا الصرح الرياضي المهم الذي سيشكل علامة فارقة وإضافة مهمة للملاعب في العراق عموماً وفي البصرة خصوصاً ، لاسيما أن الملعب يحتضن مباريات المجموعة الثانية لبطولة الخليج ".
وتابع علي أن" حفل الافتتاح سيشهد العديد من الفقرات المنوعة والمفاجآت من استعراض فني للفلكلور البصري واطلاق الألعاب النارية ثم إقامة مباراة ودية في تمام الساعة الثامنة تجمع فريقي الميناء والكويت الكويتي".