المبرقع: البصرة بملاعبها وجماهيرها على أعتاب حدث رياضي كبير

رياضة
  • 23-12-2022, 13:40
+A -A

بغداد - واع
أكد وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع أن مدينة البصرة الرائعة بمنشآتها الرياضية وجماهيرها وتحضيراتها لاستضافة النسخة (25) من بطولة الخليج، باتت اليوم على أتم جاهزية وتحضير لإخراج بطولة جماهيرية متميزة ستكون علامة فارقة في تاريخ الرياضة العراقية وما سيقدم خلال هذه البطولة التي اكتسبت عبر تاريخها مكانة متميزة وبعداً مؤثراً في عموم عالمنا العربي .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم الجمعة ، أن " ذلك جاء خلال دعوة لاستضافة نخبة من نجوم منتخبنا الوطني السابقين ممن مثلوا العراق في بطولات الخليج، في قصر الضيافة ببغداد اليوم ".
وأضاف المبرقع أن "استقبالنا لهذه القامات الرياضية الشامخة اليوم والتي نفخر بها جميعا وكانت ركناً اساسياً في نجاح بطولات الخليج السابقة وحتى البطولة الوحيدة التي نظمت قبل أربعة عقود في بغداد، هو بحد ذاته رسالة نجاح واطمئنان مهمة جداً ".
وقام رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي بالتعريف بنجوم منتخبنا الوطني السابقين والإشارة الى أهمية تواجد وعمل نجومنا السابقين وارسال انطباعات ايجابية الى الجميع بأن جميع مؤسساتنا الرياضية والخدمية تعمل بيد واحدة بروح الفريق الواحد من أجل إخراج البطولة بأجمل صورة ناطقة الى العالم ".
واختتم اللقاء بتوجيه الدعوة الى نجوم منتخبنا الوطني بالحضور الى البصرة والتواجد في حفل افتتاح ملعب الميناء الأولمبي يوم الاثنين المقبل.