اليوم .. خمس مباريات في دوري اليد الممتاز

رياضة
  • 23-12-2022, 11:00
+A -A

بغداد - واع
تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة العاشرة من المرحلة الأولى للدوري الممتاز بكرة اليد بإقامة خمس مباريات. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الجمعة، أن " الجولة ستفتتح بلقاء صاحب المركز الثاني فريق الحشد الشعبي ومنافسه متذيل الترتيب فريق الخليج العربي في قاعة النشاط الرياضي لتربية الكرخ إذ تصب جميع التوقعات نحو المضيف فريق الحشد عطفاً على المستويات التي قدمها في الجولات السابقة، بدوره يتطلع فريق الخليج إلى تقديم أفضل عروضه ومحاولة الفوز بأول مبارياته".
وأضاف أن "المباراة الثانية سيلتقي فيها ثالث الترتيب نادي الجيش مع صاحب المركز التاسع فريق الكرخ والتي ستقام في الساعة 4 عصراً على قاعة نادي الجيش،  إذ يســعى أبناء المدرب صلاح راجي إلى مواصلة التألق بهدف إضافة فوز آخر إلى سلسلة نتائجه، بما يسهم في تقدمه نحو الوصافة، بينما يأمل الكناري الخروج بنتيجة إيجابية تقربه أكثر من أصحاب المراكز الأولى". 
وبين أن "المباراة الثالثة ستجمع المتصدر فريق الشرطة مع نظيره صاحب المركز الحادي عشر فريق التعاون في مواجهة تستضيفها قاعة المدرسة التخصصية ، وسيحاول بطل النسخة السابقة القيثارة الخضراء المضي قدماً في رحلة الدفاع عن اللقب".
وأشار الى أن " بقيــة مباريات اليوم سيلتقي فيها فريق كربلاء منافسه فريق الكوفة، بينما يواجه فريق بلدية البصرة نظيره فريق الكوت على قاعة البصرة".