الجهد الحكومي يوضح الأعمال المنجزة في الديوانية وخطط تقديم الخدمات

محلي
  • 16-12-2022, 20:28
+A -A

الديوانية- واع- صفات العزاوي 
كشف فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الجمعة، عن أبرز الأعمال المنفذة في محافظة الديوانية، فيما حدد أولويات الخدمات في المحافظة. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وبحث فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي مع محافظ الديوانية زهير الشعلان، اليوم الجمعة، ومسؤولي الدوائر الخدمية في المحافظة آلية تقديم الخدمات للمناطق المحرومة، كما أجرى جولات ميدانية للاطلاع على نسب الإنجاز في المناطق المستهدفة.
وقال رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي جابر الحساني لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن" أعمال فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي مستمرة في أحياء العامل والأمين ودور سيد محمد في محافظة الديوانية".
وأضاف، أنه" تمت المباشرة بتحسين الشبكة الكهربائية والعمل على استبدال الأعمدة الخشبية إلى حديدية في الشوارع الفرعية والرئيسة بالمحافظة والعمل ضمن الخطط الموضوعة لتقديم خدمات الماء والمجاري تمهيداً لعملية الإكساء".
من جانبه أكد محافظ الديوانية زهير علي الشعلان لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه" بعد زيارة مدير مكتب رئيس الوزراء إحسان العوادي لمتابعة أعمال الجهد الخدمي والهندسي تم التداول على جملة من المهام وتخصيص أموال لاستمرار عمل الجهد الخدمي في المحافظة". 
وأضاف، أن" جميع الجهود توحدت واستنفرت الآليات في الوزارات والدوائر الخدمية المحلية"، لافتا إلى ان" الأحياء المستهدفة شهدت أعمالا متواصلة كـفتح الشوارع ورفع الأنقاض استعدادا لعملية الإكساء". 
بدوره، أوضح عضو فريق الجهد الخدمي والهندسي في الحشد الشعبي أبو علي الكوفي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن" الهدف الأساسي للجهد الخدمي وفق الخطط الحالية العمل على مد شبكات الصرف الصحي وإكساء الشوارع في المحافظة"، مبينا، أن" هيئة الحشد الشعبي أخذت على عاتقها تقديم الخدمات للمناطق المحرومة ضمن الجهد الحكومي".
بدوره، أكد عضو فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي عبد القادر دخيل لـ (واع)، أن "الجهود توحدت واستنفرت الآليات في الوزارات والدوائر الخدمية المحلية حيث شهدت الأحياء المستهدفة أعمالاً متواصلة تمثلت بفتح الشوارع ورفع الأنقاض استعدادا لعملية الإكساء، لتنطلق المرحلة الأولى المتمثلة بمد أنابيب الماء والمجاري".