عقبتان تربكان حسابات النوارس قبل لقاء أربيل

رياضة
  • 15-12-2022, 13:44
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 

أكد عضو الهيئة الإدارية، المتحدث باسم نادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن أن أرضية الملعب وغيابات اللاعبين سيؤثران على مباراة فريقه اليوم الخميس، أمام أربيل ضمن الجولة العاشرة من الدوري الممتاز .

 وقال رشيد لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الفريق متواجد في أربيل منذ أيام والأمطار مستمرة دونما توقف، الأمر الذي أثَّر بشكل كبير على أرضية الملعب التي أصبحت مبتلة بشكل كامل، بالتالي يصعب اللعب عليها كونها تحتاج الى لياقة بدنية عالية ويمثل جهد إضافي على اللاعبين وبالنتيجة ستفقد المباراة جماليتها ومتعتها".

 وأضاف رشيد :" تم إعداد اللاعبين بدنياً وخططياً والجميع على اتم الاستعداد لهذا اللقاء، ولكن يبقى الاعداد النفسي الذي يعمل عليه الجهاز الفني حاليا بسبب أرضية الملعب والامطار المستمرة".

وتابع رشيد أن" الفريق يعاني من عدة غيابات مؤثرة إذ سيغيب اللاعب علاء عباس بسبب الحرمان لتراكم البطاقات الصفراء وكذلك غياب المدافع حسام كاظم واللاعب أحمد محمود الياباني بداعي الإصابة "، مبيناً أن" باقي اللاعبين المتواجدين على اتم الجاهزية للقاء خصوصا مع تواجد لاعبي المنتخب الوطني والمحترفين الذين تسعفهم الخبرة واللياقة العالية". 

وأوضح رشيد أن" باقي الجوانب ايجابية وهنالك إصرار على كسب المباراة والحصول على العلامة الكاملة والابتعاد عن حسابات التعادل، لا سيما أن جميع فرق الدوري تحقق نتائج ايجابية وتقدم مباريات ممتعة".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام