لجنة خليجي 25: بطولة البصرة ستكون على درجة كبيرة من الاحترافية

رياضة
  • 4-12-2022, 14:19
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 

مستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة عضو اللجنة العليا المشرفة على بطولة كأس الخليج 25 أياد بنيان أن العمل يسير بشكل انسيابي لتأمين جميع المتعلقات لتكون النسخة المقبلة على درجة كبيرة من النجاح.

وقال بنيان لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن "اللجنة العليا التي انبثقت عن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، تمثل الدولة وموسساتها للعمل معاً لإنجاح نتظيم البطولة في موعدها المحدد"، مبيناً أن "العمل يسير بسهولة وسلاسة وتم توقيع عقد مع الشركة المسؤولة عن التنظيم الخاص للبطولة والذي أبرمه الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم سيؤمن النجاح الاحترافي لها بجميع التفاصيل".

وعن امكانية دخول الجماهير من دول الخليج من دون سمة دخول أوضح بنيان أن" اللجنة العليا رفعت توصيات مركزية بقبول دخول الجماهير من البلدان الخليجية بدون سمة دخول طيلة أيام البطولة، وهذا ما معول به في جميع البلدان ومنها قطر التي تستضيف حالياً نهائيات كأس العالم". 

وتابع بنيان، أن" اللجنة مطلعة على سير العمل في البصرة على مستوى البنى التحتية وجميع المتعلقات التي تم تأمينها بشكل كامل لتكون النسخة المقبلة على درجة كبيرة من النجاح في التحضير والإعداد".

 

 


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام