النفط تساند الجهد الخدمي وتشارك برفع الأنقاض والتجاوزات في سبع البور

محلي
  • 29-11-2022, 14:34
+A -A

بغداد - واع
أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، في وزارة النفط، ضمن فريق الجهد الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن آخر مستجدات الأعمال الموكلة إليها في منطقة سبع البور، مؤكدة أنها دخلت بجهد هندسي ساند لرفع الأنقاض والتجاوزات وشق الطرق .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدير الشركة، حسين طالب، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "مهمة تطوير سبع البور أوكلت إلى وزارة النفط"، مبيناً أن "وزارة النفط دخلت بجهد هندسي ساند، لرفع التجاوزات والأنقاض وشق الطرق".
وأضاف أن "الفريق يعمل بصورة تكاملية وبوتيرة متصاعدة، حيث دخلت الآليات إلى منطقة سبع البور، بالإضافة إلى مساندة ضابطة موزعين المنتجات النفطية ووكلاء محطات التعبئة كمبادرة مجتمعية لدعم البرنامج الحكومي".
وأشار إلى أن "هدف الفريق الحكومي المتواجد في منطقة سبع البور، هو تنفيذ البرنامج الحكومي"، مؤكداً أن "الحكومة تدعو إلى تقديم افضل الخدمات للمواطنين".
وأوضح، أن "الفريق الحكومي متكامل ومن جميع الوزارات الخدمية، كالنفط والصحة والتعليم والكهرباء وغيرها من الوزارات، بالإضافة إلى محافظة بغداد وأمانة بغداد". 
ولفت إلى أن "المشاريع الاستراتيجية الخدمية في منطقة سبع البور، هذه موكلة إلى محافظة بغداد، لأن هذه المشاريع تدخل في موضوع المناقصات".