اجتماع يناقش وضع حلول لمشاكل شركات السفر العاملة في العراق

محلي
  • 24-11-2022, 19:59
+A -A

بغداد - واع
ناقش اجتماع عقد في العاصمة بغداد، اليوم الخميس، وضع حلول لمشاكل شركات السفر المحلية والعربية والأجنبية العاملة في العراق.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام
وقال بيان لرابطة شركات السفر والسياحة في العراق تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الهيئة الادارية للرابطة عقدت بمقرها في بغداد اجتماعا موسعا مع مديري وممثلي شركات الطيران العربية والأجنبية العاملة في العراق وممثلين عن وزارة النقل العراقية متمثلة بقسم الامانة التنفيذية للجنة الوطنية لتسهيل النقل والتجارة في منطقة الاسكوا".
ونقل البيان عن رئيس الرابطة حيدر الدجيلي قوله، إن "الهدف من الاجتماع اليوم هو الوقوف على ابرز المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل شركات الطيران العاملة في البلد وتسهيل عملها في سوق السفر العراقي والعمل على ايصال طلباتها للجهات العليا".
وأضاف، "نعمل بمشاركة الجميع من اجل خلق اجراءات سهلة تعزز عمل جميع شركات الطيران وشركات السفر والسياحة العراقية مع الجهات المختصة في الحكومة العراقية".
وشهد الاجتماع وفقاً للبيان مداخلات من قبل مديري شركات الطيران العربية والاجنبية العاملة في العراق بحضور ممثلي وزارة النقل والاستماع للمشاكل التي تواجههم في عملهم من اجل الوصول الى مخرجات مهنية تعزز وتخدم قطاع السفر والسياحة في العراق.