فريق الجهد الخدمي يباشر مهامه بحي البساتين ويفتتح شارعاً رئيساً في التاجيات

محلي
  • 20-11-2022, 18:01
+A -A

بغداد - واع
أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الأحد، مباشرة الفريق الهندسي والخدمي لمكتب رئيس مجلس الوزراء بتأهيل منطقة حي البساتين وفتح شارع رئيس بطول ٢،٥ كم بمنطقة التاجيات. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر المكتب الإعلامي للأمانة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "امين بغداد أجرى جولة ميدانية لمتابعة اعمال امانة بغداد في حي البساتين رفقة اعضاء الجهد الخدمي الذي يضم وزارات الكهرباء والاعمار والاسكان والبلديات وهيئة الحشد الشعبي ومحافظة بغداد".
وأضاف البيان، أن امين بغداد أكد أن امانة بغداد جزء من الفريق الهندسي والخدمي الذي وجه بتشكيله رئيس مجلس الوزراء، وأن فريق الجهد الخدمي يعمل حاليا في منطقة حي البساتين ضمن قاطع بلدية الشعب التي عانت سابقاً من نقص حاد في الخدمات"، مشيرا الى أنه "تم في وقت سابق مد هذه المنطقة بخطوط الماء والمجاري، فيما تباشر امانة بغداد حاليا بتأهيل الطرق واكسائها وتنظيم شبكات الماء والمجاري للنهوض بواقعها الخدمي". 
ولفت إلى "وجود جهد وزاري ساند لعمل امانة بغداد ضمن الفريق الهندسي والخدمي لمكتب رئيس مجلس الوزراء وتضافر جميع الجهود لتقديم افضل الخدمات لهذه المناطق"، مبينا، أن "امانة بغداد وضمن عمل الجهد الخدمي ستشرع بالدخول بعمل جديد بباقي المناطق، ولا يشمل عملها المناطق الزراعية والعشوائية فقط، وإنما سيشمل عملها المناطق الرسمية ايضاً".
وأكد أنه "اطلع خلال جولته على اعمال امانة بغداد ضمن الفريق الخدمي والهندسي بمنطقة التاجيات، وأن هناك شارعا رئيسا بطول ٢،٥ كم تم تبني عملية فتحه من قبل الجهد الخدمي واكسائه ورصف الارصفة لغرض تخفيف الزخم المروري عن الجسر الدوار وطريق بغداد –الموصل"، منوها بأن "العمل مستمر بوتيرة عالية ونسب انجاز متقدمة، وأن الأيام القليلة المقبلة ستشهد انجاز هذه المشاريع".