العيساوي في ذكرى رحيل الشهيد جاسم شبر: مديرية المتفجرات أسهمت بتقدم القوات وحسم المعارك

أمن
  • 19-11-2022, 14:21
+A -A

بغداد – واع
استذكر معاون رئيس أركان الحشد الشعبي أبو عامر العيساوي، اليوم السبت، المواقف البطولية لمدير مديرية المتفجرات السابق الشهيد جاسم شبر في ذكرى رحيله السادسة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال العيساوي في تغريدة على تويتر تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع): "نقف هذه الأيام على أعتاب الذكرى السادسة لاستشهاد قائد من رعيل الذين لبسوا القلوب على الدروع وكانوا يتقدمون الجند في صفوف المواجهة ويشقون طريق النصر وينثرون ثماره، ألا وهو القائد الكبير السيد جاسم شبر مدير ومهندس مديرية المتفجرات في هيئة الحشد الشعبي".
وأضاف أن "الحديث عن القائد ومآثره لا تكفيه هذه الأسطر المعدودة ولا تحتويه مناسبة عابرة، فهو من سليل عائلة مضحية متفانية قدمت للوطن أعز ما تملك رافعة شعار "الجود بالنفس أقصى غاية الجود" قبل أن يتوج بتاج الشهادة ويلاقي ربه وأجداده الطاهرين مضرجاً بدمائه الطاهرة بعد غياب عن عائلته دام عدة أشهر". 
وتابع العيساوي: "رحل السيد جاسم تاركاً خلفه إرثاً طيباً مباركاً يفتخر به كل فرد في أمة الحشد وفي مقدمة ذلك مديرية المتفجرات التي أسهمت بسرعة تقدم القوات وحسم المعارك وعودة النازحين في بعض المناطق، بالإضافة لدورها الآن في إسناد الجهات المعنية بمكافحة الكوارث والانهيارات والبحث عن المفقودين وحماية الزيارات المليونية". 
وذكر: "واننا إذ نستذكر الشهيد جاسم شبر، فإننا نتطلع الى أن تكون هذه المديرية في مصاف التشكيلات والمديريات المختصة في دول المنطقة، نظراً لما اكتسبته من إمكانيات كبيرة طيلة السنوات الماضية لتقر بذلك عين القائد الشهيد وجميع الشهداء". 
https://twitter.com/yasseralaisawi?s=11&t=WiV-AiZMwCCINZSiL-bYew