10 دول تشارك في معرض للبناء والإنشاءات والبنية التحتية

اقتصاد
  • 15-11-2022, 10:03
+A -A

بغداد - واع

تنطلق الاثنين المقبل، على أرض معرض بغداد الدولي فعاليات معرض البناء والإنشاءات والبنية التحتية، بمشاركة 10 دول، تستمر فعالياته حتى الرابع والعشرين من الشهر الحالي .

وأكد مدير عام شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية هاشم محمد حاتم في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن "هذا المعرض سيشهد مشاركة أكثر من 150 شركة محلية وعربية وعالمية متخصصة في مجال الإعمار والبناء والإنشاءات، موضحاً أنها من دول العراق وتركيا وإيران وإيطاليا والهند والسعودية ولبنان ومصر وقطر والإمارات وإسبانيا" .

وأضاف أن "المعرض سيشهد عرض كل ما يخص مواد البناء والديكورات وتكنولوجيا البناء الحديث  والاستشارات وأنظمة الطاقة والآليات والمكائن الصناعية ومنتجات السمنت والخرسانة وخدمات التصميم الداخلي وأدوات ولوازم البناء والتشييد".

وأشار حاتم إلى "أهمية إقامة مثل هذه المعارض، لدعم قطاعات الدولة وتبادُل الخبرات والتكنولوجيا الحديثة، بما يُسهم في إنشاء مشاريع استثمارية تخدم البلاد"، مؤكداً "حرص شركة المعارض العراقية على تقديم كل التسهيلات اللازمة لدعم مشاريع القطاع الخاص وتسهيل الإجراءات الخاصة بإقامة معارض كهذه في ظل التوجه الحكومي نحو دعم عمليات البناء وتشجيع الاستثمارات في مختلف القطاعات".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام