شرطة ميسان تقبض على امرأة سرقت زوجها بمساعدة سائق تكتك

أمن
  • 10-11-2022, 21:13
+A -A

ميسان- واع
أعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان، اليوم الخميس، القبض على امرأة قامت بسرقة مبلغ 25 مليون دينار من زوجها، بمساعدة سائق تكتك في مركز المحافظة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكرت المديرية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): أنه "من خلال البحث والتحري تمكن فريق العمل المشكل من قبل قائد شرطة المحافظة والمتكون من ضباط شعبة مكافحة حطين، من كشف ملابسات حادث سرقة أحد المشتكين مبلغ (25) مليون دينار، بعد مغادرته للمنزل برفقة زوجته".
وأضافت أنه "بعد جمع المعلومات ومقاطعتها تم إلقاء القبض على أحد المتهمين ومن خلال التعمق بالتحقيق اعترف صراحة بقيامه بسرقة المبلغ من دار المشتكي أعلاه وبالتعاون مع زوجة المشتكي، حيث أفاد بأنه قد تعرف عليها بصفته سائق تكتك ‏وكانت تستأجره بين فترة وأخرى ثم طرحت عليه فكرة سرقة زوجها عندما يكون المنزل فارغا وبالفعل قامت بالاتصال به بعد أن خرجت مع زوجها خارج المنزل وأخبرته بمكان وجود النقود وعلى إثرها نفذ عملية السرقة".
وتابعت المديرية أنه "بالاستناد على أقوال المتهم، تم إصدار أمر قبض بحق زوجة المشتكي وإلقاء القبض عليها ومن خلال التحقيق معها أيدت ما ورد في تفاصيل السرقة"، مشيرة إلى "تصديق الأقوال قضائيا وإجراء كشف الدلالة وجاء مطابقاً لأقوالهما".