الوسط الرياضي يهنئ (واع) بذكرى تأسيسها

رياضة
  • 6-11-2022, 11:55
+A -A

بغداد - واع
هنأ مجموعة من أصحاب الشأن الرياضي، وكالة الأنباء العراقية (واع)، في الذكرى الـ(63) لتأسيسها .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وهنأ رئيس الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي مصطفى جبار علك وكالة الأنباء العراقية (واع) بذكرى تأسيسها الثالث والستين، وقال علك:" نبارك لشبكة الإعلام العراقي ووكالة الأنباء العراقية بذكرى تأسيسها ، هذه الوكالة الكبيرة بعطائها وانجازها ، نبارك لمدير الوكالة وللكادر المتميز الذين يبدعون في صناعة الاخبار السياسية والرياضية، داعياً شبكة الاعلام العراقي للاهتمام بهذه الوكالة لأنها قريبة من الجمهور العراقي".
كما هنأ حارس المنتخب الوطني السابق ومدرب حراس المرمى ابراهيم سالم (واع)، بالذكرى الثالثة والستين على تأسيسها قائلاً" اتقدم بالتهاني لوكالة الأنباء العراقية ذكرى التأسيس ونبارك لشبكة الاعلام العراقي، هذا المنبر الحر والمميز، نتمنى لهذه المؤسسة المزيد من التألق والنجاح ".
كذلك، هنأ الكاتب والصحفي الرياضي جعفر العلوجي (واع) بذكرى تأسيسها الثالثة والستين قائلا"اهنئ وكالة الأنباء العراقية في هذه المناسبة وهي ذكرة التاسيس الثالثة والستين ، هذه الوكالة التي عملت بجد وكان لها دور بارز في متابعة الأحداث المحلية والدولية ".
وأضاف العلوجي، أن" القسم الرياضي في وكالة الأنباء العراقية، اثبت نجاحه في الساحة الرياضية من خلال المتابعة الحثيثة من قبل العاملين بهذا القسم للاحداث الرياضية والاخبار الخاصة التي اصبحت مصدراً للوكالات الأخرى".
وهنأ الصحفي الرياضي حسين البهادلي وكالة الانباء العراقية (واع)، قائلاً :" ابارك لوكالة الأنباء العراقية (واع)، وللقسم الرياضي بشكل خاص هذه المناسبة وهي الذكرى الثالثة والستين لتأسيس هذا الصرح الاعلامي الكبير" لافتاً، الى أن" ذكرى هذا العام يختلف عن السنوات الماضية لما شهدته من ارتقاء وتطور بجهود القائمين عليها، وسعداء بعودة هذا الصرح على قمة هرم الإعلام العراقي ".