برشلونة يبحث عن استعادة التوازن قارياً أمام إنتر

رياضة
  • 4-10-2022, 08:59
+A -A

متابعة - واع
يتحتم على برشلونة الخروج بنتيجة إيجابية خلال زيارته اليوم إلى ملعب جيوزيبي مياتزا معقل إنتر ميلان، إذا لم يرد تعقيد موقفه في التأهل لثمن نهائي دوري ابطال اوربا عن المجموعة الثالثة.
ويتساوى برشلونة وإنتر في عدد النقاط (3 نقاط)، ومن سيحقق الفوز سيخطو خطوة هامة في تعزيز وصافته لجدول المجموعة التي ينفرد بايرن ميونيخ بصدارتها بست نقاط، في انتظار لقاء العودة بينهما الأربعاء بعد المقبل في ملعب سبوتيفاي كامب نو.
ولم ينجح مدرب البارسا، تشافي هرنانديز، في استعادة خدمات لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج لمواجهة اليوم، حيث لم يتعاف من إصابته باستطالة عضلية في الفخذ الأيسر تعرض لها خلال فترة التوقف الدولي للمنتخبات وبالتالي لن يدخل قائمة المباراة، التي سيغيب عنها أيضا لاعبون مهمون بالفريق( المدافعان جول كوندي ورونالد أراوخو والظهير هيكتور بييرين والمهاجم ممفيس ديباي).
وسيتعين على تشافي اللجوء لنفس التشكيل الدفاعي الذي اعتمد عليه في مباراة الليجا الأخيرة أمام مايوركا السبت الماضي والتي انتهت بفوز البارسا بهدف نظيف ليرتقي لصدارة الجدول بفارق الأهداف أمام غريمه ريال مدريد الذي سقط في فخ التعادل أمام أوساسونا 1-1.

المصدر: كورة