الكتيبة الخضراء تعول على جماهيرها لخطف لقب السوبر

رياضة
  • 2-10-2022, 12:50
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار 

دعا عضو المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي أثير الشويلي، جماهير القيثارة لمساندة الفريق في مواجهة اليوم أمام بطل الكأس فريق الكرخ، في كأس السوبر العراقي على ملعب المدينة.

وقال الشويلي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن" الفريق يستمد قوته وعزمه من قوة جمهوره الكبير، لذا فإن الحضور الجماهيري له دور مهم في مساندة ودعم الفريق ، لاسيما إن الجمهور متعطش لمشاهدة ناديه في المباريات الرسمية بعد فترة طويلة من توقف الدوري".

واضاف الشويلي، أن" مباراة نهائي كأس السوبر العراقي لها طابع خاص ونكهة مختلفة"، مبيناً، أن" فريق الكرخ ليس بالفريسة السهلة وهو فريق فتي يمتلك طاقات شبابية ومواهب واعدة، بدليل حصوله على لقب كأس العراق وتأهله لهذه المباراة الحاسمة".

وأوضح الشويلي، أن" فريقنا بطل الدوري ويمتلك الكثير من العناصر الجيدة فضلاً عن الاستقرار التدريبي والفني الذي يتمتع به الفريق وهذا يحسب للإدارة وعملها المتواصل في سبيل استقرار الفريق وتوفير كل ما هو كفيل لمواصلة النجاح"، لافتاً إلى أن" الجهاز الفني يسعى لتسجيل بداية قوية قبل الدخول في معترك الدوري وتحقيق انطلاقة جيدة وإضافة لقب جديد الى خزائن نادي العريق".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام