اليوم.. قمة نارية تجمع الشرطة والكرخ في كأس السوبر

رياضة
  • 2-10-2022, 09:37
+A -A

بغداد- واع

يحتضن ملعب المدينة الدولي، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، لقاء كأس السوبر العراقي الذي يجمع الشرطة حامل لقب الدوري الممتاز مع الكرخ بطل الكأس، في افتتاحية الموسم الجديد من المسابقات المحلية.

يتطلع مؤمن سليمان، المدير الفني للشرطة إلى حصد اللقب الأول بموسمه الثاني تواليا، حيث يمتلك المدرب المصري أدوات على مستوى عال في ظل وجود نخبة من أبرز لاعبي العراق ومنهم أحمد باسل وكرار عامر ومناف يونس ومحمد داود وعلي حصني وبسام شاكر وأحمد فرحان.

ويتسلح الشرطة بقوة محترفيه وقدرتهم على صنع الفارق، بتواجد هداف الموسم الماضي السوري محمود المواس، علاوة على لاعب منتخب النيجر مجيد أبو بكر، فيما تم تدعيم صفوف الفريق بصانع الألعاب إدريسا نيانج، السوري ماردكيان، الذي سيظهر لأول مرة بقميص الشرطة في لقاء الغد.

من جانبه يدرك بطل الكاس الكرخ ان المهمة لم تكن سهلة اطلاقا لكن مدربه الشاب احمد عبد الجبار يرى من الفريق مازال متحفزا لانتفاضة جديدة وانه القادر على عكس قوته دون تأخير وجاهز تماما لإحباط مخطط الشرطة وعرقلة مهمة القبض على لقب السوبر وسط تطلعات الاصفر الشبابي وعناصره التي تعيش فترة من الثقة واستعداد لاثبات وجوده بين الكبار.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام