عمليات بغداد تعلن فتح جميع الطرق وتحدد موعد الانتهاء من إنذار (ج) للقطعات

أمن
  • 2-10-2022, 01:15
+A -A

بغداد – واع - فاطمة رحمة
حددت قيادة عمليات بغداد ، موعد الانتهاء من خطة الانذار (ج) للقطعات الامنية، فيما اعلنت فتح جميع الطرق المغلقة في العاصمة عدا جسري السنك والجمهورية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن أحمد سليم لوكالة الانباء العراقية (واع)، أنه "لازالت القوات الامنية في حالة الانذار (ج) لكن في صبيحة اليوم الاحد سيتم انتهاء العمل به"، مبينا ان "القطعات الامنية لا زالت منفتحة في مناطق بغداد بتوزيعها السابق باستثناء بعض النقاط المهمة التي تمسك بالقطعات الاعتيادية في الوقت الحالي".

وأضاف، انه "تم انتهاء العمل بتنفيذ خطة الطوارئ، و اعتبارا من الساعة 2300 من ليلة اليوم بدات الوحدات الهندسية بفتح جميع الطرق عدا جسري السنك والجمهورية"، لافتا الى ان "جسر الجمهورية تعرض الى اضرار اثناء المظاهرات بسبب حرق بعض الاطارات في اماكن مفصلية من الجسر من قبل مندسين".

واشار الى ان "الجسر يحتاج الى وقت لغرض ادامته والجهات المختصة هي من تقدر مدى الانتهاء من اعمال صيانته"، مؤكدا ان "معظم الطرق في بغداد انفتحت والان جاري العمل على فتح بقية الطرق من قبل هندسة الفرق اضافة الى كتيبة الجهد الهندسي في قيادة عمليات بغداد الذي يقوم حاليا بفتح جميع الطرق المغلقة".