رسمياً.. نادي القوة الجوية يكمل ملف التراخيص

رياضة
  • 21-09-2022, 15:57
+A -A

بغداد – واع 
أعلن نادي القوة الجوية الرياضي، اليوم الأربعاء، إكمال ملف التراخيص بعد تسديد جميع المتعلقات المالية التي كانت بذمة النادي. 
وقال النادي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه "بدعم كبير من قبل وزير الدفاع جمعة عناد ومشرف النادي الفريق الركن رعد هاشم استوفى نادي القوة الجوية كل المعايير والشروط الخاصة بنظام التراخيص". 
وأعلنت لجنة التراخيص، اليوم الأربعاء، أن 7 ملاعب لم تمنح رخصة اللعب عليها في الدوري الممتاز، بينما أشارت الى أنه في حال ثبوت تزوير أي ناد، فسيتم سحب الترخيص.
وقال رئيس لجنة التراخيص محمد حيدر، خلال مؤتمر صحفي، حضرته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الاتحاد اعتمد موسم التراخيص 2022-2023"، مبينا، أن "الاتحاد الآسيوي أصر على تطبيق ملف التراخيص".
وأكد، أنه "لايوجد نادي عراقي يستطيع المشاركة بالدوري إذا تم تطبيق التراخيص الآسيوية"، لافتا الى أن "هناك عقودا وهمية عملت عليها الأندية، وفي حال تطبيق المعايير الآسيوية؛ لن يكون هناك دوري".
وشدد، على أنه "في حال ثبوت التزوير على أي ناد؛ سيسحب الترخيص منه، فضلاً عن فرض غرامة على النادي"، لافتا، إلى أن "الاتحاد العراقي ملزم بتطبيق قرار القضاء العراقي بهذا الشأن".