اليوم .. سلة الشرطة تواجه دجلة الجامعة في كأس المثابرة

رياضة
  • 20-09-2022, 09:14
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار
تستضيف قاعة الشعب المغلقة ببغداد في تمام السادسة من مساء اليوم الثلاثاء ، مباراة كأس المثابرة بكرة السلة التي ستجمع فريقي الشرطة ودجلة الجامعة . 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وأكمل فريقا الشرطة ودجلة الجامعة تحضيراتهما لهذه المباراة ولمنافسات الدوري عبر معسكر أقيم لفريق الشرطة في دهوك لمدة أسبوعين بينما أقام فريق دجلة معسكره التحضيري في بغداد واستمر أكثر من عشرة أيام تأهباً لمباراة كأس المثابرة والدوري الممتاز .
وقال مدرب فريق الشرطة علي فرحان إن "مباراة اليوم مهمة جداً كونها ستكون افتتاح نشاط اتحاد اللعبة وينبغي أن نحقق فيهــا نتيجة ترضي جمهور القيثارة وإدارته "، مشيراً إلى أن "فريقه أقام معسكراً تحضيرياً في دهوك لمدة أسبوعين تخلله إجراء ثلاث مباريات تجريبية نجح بالفوز فــي اثنتين منها على زاخو ونفط الشمال ، بينما خسرنا اللقاء الثاني أمام زاخو".
من جهته بين مدرب دجلة الجامعة حارث مبشر أن "فريقه هو الآخر أنهى تحضيراته لمباراة كأس المثابرة عبر معسكر داخلي في بغداد أقيم في المدرسة التخصصية وقاعة الشعب" .
وأضاف أن " الاستعدادات جيدة وكوننا نستعد لبداية الدوري فإن الفرق دائماً تصل الى 70% من الجاهزية التامة ، وتعرضنا لمشكلة ضعف المباريات الودية بسبب مغادرة أغلب الفرق الى معسكرات خارجية واعتذار البعض الآخر بسبب عدم وصول محترفيها ولم نحصل سوى على إقامة مباراتين في يومين متتاليين مع الجوية ومع النفط وهي غير كافية للوصول الى الصورة النهائية ".
وأضاف أن " التحاق محترفي فريقه منذ مطلع أيلول الحالي، وهما داكوان بريسي وايلاجا روبينسون المحترف السابق في نادي الوصل الإماراتي ،لافتاً إلى أنهما منحا الفريق مزيداً من الاستقرار الفني خلال المباريات التجريبية الأخيرة".