أبطال القوس والسهم يكثّفون الاستعداد لبطولة الأندية العربية

رياضة
  • 18-09-2022, 13:29
+A -A

بغداد - واع - زيد غالب
يواصل لاعبو القوس والسهم وحداتهم التدريبية؛ استعداداً للمشاركة في البطولة العربية الثانية للأندية، وذلك في للفترة ما بين 2 و 8 من شهر تشرين الأول المقبل بمدينة المنستير بتونس الشقيقة.
وقال مدرب المنتخب الوطني عامر حميد متعب في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن" رماتنا يواصلون وحداتهم التدريبية بواقع أربعة أيام في الأسبوع من أجل الوصول الى الاستعداد الأمثل قبل انطلاق منافسات بطولة الأندية العربية"، مبيناً، أنه" على الرغم من بعض الصعوبات التي تواجه اللاعبين، إلا إن الرماة حريصون على بذل مجهود كبير بغية تحقيق إنجاز يليق بهم وبلعبة القوس والسهم ".
من جانبها أكدت لاعبة المنتخب الوطني بالقوس والسهم فاطمة سعد، لـ(واع) أنها" عازمة على تحقيق نتيجة ايجابية من خلال التواصل بالوحدات التدريبية التي، تضعها على الطريق الصحيح لإكمال انجازاتها على جميع الصعد".
فيما، أوضح لاعب المنتخب الوطني بالقوس والسهم محمد محسن لـ(واع)، أن" الفريق على أتمّ الجاهزية لخوض منافسات بطولة الأندية العربية من خلال الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية وتطبيق توجيهات المدرِّب"، مبيناً، أن" اتحاد اللعبة يبذل جهوداً كبيرة في سبيل إذابة جميع المعوقات أمام اللاعبين لإنجاح هذه المشاركة والاستحقاق الخارجي المهم".