نادي الثورة بطلاً لأندية كركوك بالجودو

رياضة
  • 9-09-2022, 09:17
+A -A

كركوك - واع - مهدي الربحاوي
أحرز نادي الثورة لقب بطولة أندية كركوك بالجودو التي نظمها الاتحاد الفرعي والتي جرت منافساتها على بساط نادي الثورة بمشاركة 6 أندية . 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال رئيس نادي الثورة فاضل أسود حسن لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الجمعة، إن "فرق ناديه متواصلة في تحقيق النتائج المتميزة والحصول على المراكز الأولى على الرغم من الأزمة المالية التي تواجه النادي".
وأسفرت نتائج البطولة عن فوز الثورة بالمركز الأول برصيد 90 نقطة فيما حل نادي سولاف الجديد بالمركز الثاني برصيد 78 نقطة وجاء نادي خـــــــاك بالمركز الثالث برصيد 60 نقطة متساوياً مع نادي كركوك بنفس الرصيد ،وحل في المركز الخامس نـــادي ليلان برصيد 40 نقطة وجاء نادي حزيران بالمركز السادس برصيد 35 نقطة . 
وأضاف أسود أن "فريق الثورة قدم مستويات متميزة خلال البطولة تمكن من خلالها من الحصول على اللقب ، مبيناً أن بطولة كركوك بالجودو تقام لأول مرة في المحافظة وهي بادرة خير لإعادة النشاطات الرياضية إلى مدينة التآخي". 
 وتابع أن "نادي الثورة من الأندية العريقة التي حققت أفضل الانجازات ورفدت المنتخبات الوطنية بمختلف الألعاب وآخرها حصول لاعبيه على المركز الثاني في بطولة أندية إقليم كردستان بالجمناستك وهو إنجاز جديد يضاف الى سلسلة الإنجازات الكبيرة ".