امانة بغداد تدعم فريق العاصمة للبقاء في دوري الأضواء

رياضة
  • 8-09-2022, 14:00
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
أكد مشرف فريق أمانة بغداد بكرة القدم أحمد عزت، جاهزية أسوُد العاصمة للمواجهة الحاسمة امام نادي دهوك مشيداً بالدعم الذي تقدمه امانة بغداد، في سبيل الاستمرار بالتواجد مع كبار الاندية في منافسات الدوري الممتاز للموسم المقبل.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال عزت في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن" التحضيرات متواصلة وبوتيرة متصاعدة استعداداً للمباراة الفاصلة أمام دهوك لاثبات الأحقّيّة في مواصلة البقاء في الدوري الممتاز"، مبيناً، أن" الفريق عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين بالاضافه الى التعاقد مع محترفين".
وأضاف عزت، أن" الأمور تسير كما ينبغي وادارة النادي وفرت كل ما يحتاجه الفريق لتجاوز هذه المباراة "، موضحاً انه" تم اختبار عدد من اللاعبين وتمّت اضافتهم للفريق فيما تم ابعاد البعض الاخر اضافة الى اللاعبين الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي والجميع عازم على تحقيق الفوز والبقاء في دائرة المنافسة".
وتابع عزت، أن" النادي تعرض لأزمة مالية في الموسم الماضي أثرت بشكل كبير في مستوى الفريق من الناحية الفنية والنتائج، لذا قررت امانة بغداد وبتوجيه من الأمين عمار موسى كاظم، بدعم النادي والاهتمام به من خلال اطلاق الأموال المخصصة وتذليل العقبات التي تقف أمام عودته الى وضعه الطبيعي من جديد ".