وفد أمني برئاسة محافظة النجف الأشرف يتفقد القطعات في البادية

أمن
  • 3-09-2022, 15:34
+A -A

النجف الأشرف - واع
تفقد محافظ النجف الأشرف رئيس اللجنة الأمنية العليا في المحافظة ماجد الوائلي حدود محافظة النجف الأشرف من جهة البادية (الخندق الشقي).

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان لمكتب المحافظ تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن"الوائلي برفقة قائد شرطة المحافظة وقائد فرقة الإمام علي(عليه السلام) ومجموعة من مدراء وضباط الأجهزة الأمنية والاستخبارية تفقد القطاعات الأمنية في بادية المحافظة".
وقال الوائلي: إن"هذه الزيارة تأتي لدعم واسناد القطعات الأمنية المرابطة لتأمين حدود المحافظة من جهة البادية تزامناً مع قرب ذكرى أربعينية الإمام الحسين(عليه السلام) وتوافد الملايين من الزائرين لإحياء هذه الشعيرة"، لافتاً إلى أن "الزيارة تضمنت المعابر الحدودية للمحافظة ولقاء المقاتلين المرابطين على الحدود".
وثمن "الدور الأمني الكبير الذي تؤديه قطعات فرقة الإمام علي(عليه السلام) وجميع تشكيلات الأجهزة الأمنية من خلال أداء الواجبات المكلفين بها لحفظ أمن واستقرار النجف الأشرف".
من جانب آخر أكد قائد فرقة الإمام علي(عليه السلام) الشيخ طاهر الخاقاني أن "قطعات الفرقة منتشرة على امتداد الخندق الشقي ضمن حدود محافظة النجف لتأمين كافة المعابر التي تؤدي الى المحافظة".
بدوره، أوضح قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي باسم مجيد فيصل أن "القوات الأمنية تتابع سير الواجبات وتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بذكرى زيارة الأربعينية بشكل مباشر"، مؤكداً "وجود تنسيق عمل مع تشكيلات الأجهزة الأمنية والاستخبارية كافة".