الأنواء الجوية: تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة

محلي
  • 3-09-2022, 10:05
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "طقس اليوم السبت صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد"، مبيناً أن "درجات الحرارة ستسجل في بغداد وديالى وصلاح الدين وواسط والنجف الاشرف والديوانية وميسان والمثنى  والبصرة 48 درجة مئوية، دهوك واربيل 45 ، السليمانية 42   ، كربلاء المقدسة 49".

وأضاف، أن "الحالة الجوية لجميع انحاء البلاد ليوم غد الاحد، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة".

وأشار إلى، أن "يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتي الشمالية والوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وأوضح، أن "الثلاثاء المقبل سيكون الطقس صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتي الشمالية والوسطى، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية".

ولفت إلى، أن "الحالة الجوية ليوم الأربعاء، سيكون الطقس صحواً في المنطقتي الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".