الأنبار.. السكك الحديد تقترب من إتمام المراحل الأخيرة لجسر نهر الورار

محلي
  • 2-09-2022, 18:44
+A -A

بغداد – واع
أعلنت الشركة العامة للسكك الحديد إحدى تشكيلات وزارة النقل ، اليوم الجمعة، شروع الكوادر الهندسية والفنية في المنطقة الغربية التابعة للشركة العامة للسكك  بإتمام المراحل الأخيرة من صب المقترب لجسر الورار من جهة محافظة الأنبار مؤكدة أنه سيكتمل خلال الأيام المقبلة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وأوضحت الشركة العامة للسكك الحديد في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن " الكوادر الهندسية والفنية في المنطقة الغربية التابعة للشركة تواصل العمل في إنجاز المراحل الأخيرة من صب المقترب لجسر الورار من جهة شرق الرمادي بطول 4 أمتار وعرض 12 مترا".
وأضاف البيان، "تم إنجاز تغليف سواقي خنادق التمديدات الكهربائية بالبلاطات الخرسانية بقياس 50×50 سم للجسر"، مؤكدا ، أنه "سيتم استلام المشروع في غضون الأيام القادمة بالتنسيق مع الجهة المنفذة لمحافظة الأنبار وعلى نفقة إعمار المحافظة".
وأشار البيان ، الى ان ذلك يأتي "في ضوء توجيهات وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي، والمتابعة الميدانية واللقاءات المستمرة مع محافظ الأنبار والمعنيين من قبل مدير عام السكك طالب جواد كاظم الحسيني بغية الشروع بالعمل لبناء الجسور الرئيسية والقناطر المتضررة على خط سكة حديد بغداد - القائم – عكاشات ،خدمة للمواطنين في المناطق الغربية".