أربيل يتسلّح بلاعبي الخبرة ويراهن على الموسم الجديد

رياضة
  • 28-08-2022, 12:28
+A -A

أربيل - واع - عروة عامر 

يستعد فريق أربيل بكرة القدم، للدخول بقوة في منافسات الدوري العراقي الممتاز للموسم المقبل من خلال تدعيم صفوفه بلاعبي الخبرة بالإضافة إلى ما يمتلكه من عناصر شابة ومحترفين لامعين من أجل العودة الى واجهة المسابقة المحلية كسابق عهده.

وقال لاعب اربيل أحمد إبراهيم، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد: إن" التغييرات التي جرت في نادي أربيل تبشر بخير خصوصاً بعد الأسماء المتميزة التي ستدعم صفوف الفريق "، مبيناً، أن" الدوري الممتاز صعب وطويل ونحن بوصفنا لاعبين نحس بالمسؤولية عازمين على خوض موسم استثنائي وايجابي هذا العام".

واضاف إبراهيم، أن" نادي أربيل دائماً ما كان منافساً على المراكز الأولى لكنه مرَّ بظروف صعبة كما مرَّت بها جميع الأندية، والأمل يحدو الجميع بأن يعود الى الواجهة من جديد".

فيما أكد لاعب القلعة الصفراء أمجد راضي لـ(واع)، أن " الموسم الجديد سيكون مختلفاً من جميع النواحي لافتا الى أن طموح الجهاز الفني واللاعبين هو الدخول بقوة والمنافسة على لقب الدوري والبطولات الخارجية بوصفه صاحب إنجازات وألقاب، ونسعى لتقديم مستوى يليق باسم النادي وإدخال الفرح في قلوب جماهيره التي وضعت ثقتها باللاعبين ".

من جانبه قال لاعب الفريق مازن فياض لـ(واع)، إن" فريق اربيل بالرغم من الظروف التي ألمَّت به والتي ألقت بظلالها على مستوى الفريق وبالتالي على مركزه في جدول الترتيب ما جعله مهدداً في الموسم الماضي لكنه تمكن من البقاء في مصاف الدوري الممتاز وهناك إصرار كبير من قبل اللاعبين على أن يكون الفريق رقماً صعباً ومنافساً عنيداً هذا الموسم".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام