المالية تنفي توقيع وزيرها المستقيل على كتب تتعلق بالمصادقة على بيع عقارات للدولة

سياسية
  • 19-08-2022, 00:22
+A -A

بغداد - واع
نفت وزارة المالية، اليوم الخميس، أنباء توقيع وزيرها المستقيل علي عبد الامير علاوي على بيع عقارات للدولة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام

وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "وزارة المالية تنفي صحة المعلومات التي يتم تداولها في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، بشأن قيام وزير المالية المستقيل علي عبد الأمير علاوي بالتوقيع مؤخرا على مجموعة من الكتب تتعلق بقضايا المصادقة على بيع عقارات عائدة للدولة وادراج مشاريع ذات صلة بالدين العام".

وأضافت ان "الوزارة تؤكد على ان إطلاق مثل هكذا إدعاءات في هذا الوقت بالتحديد له دلالات ومآرب خبيثة ، هدفها النيل من سمعة ومهنية ونزاهة الوزير علاوي وذات ابعاد سياسية معروفة" .

وشددت الوزارة بحسب البيان على ان "الوزير علاوي وطوال فترة تسنمه مهام عمله على رأس الوزارة ، حريص على انجاز كامل بريده اليومي دون تأخير يذكر ودون تأجيل ، رغم تقاطع جدول اعماله اليومي مع العديد من اللقاءات والزيارات والاجتماعات الدورية وغيرها".

وتابع: "كما تحتفظ الوزارة بحقها بالملاحقة القانونية ضد مطلقي ومروجي هذه المزاعم" ، وتدعو وسائل الإعلام كافة الى عدم الإنجرار وراء هذه الأكاذيب والإدعاءات التي يراد منها خلط الاوراق واثارة الرأي العام خاصة قي مثل هذة الظروف السياسية التي يمر بها بلدنا العزيز" .