مدرب سلّة الشرطة: سنظهر بحلّة جديدة ونراهن على لقب الدوري

رياضة
  • 18-08-2022, 10:46
+A -A

 بغداد - واع - حسين عمار 
أكد مدرب فريق الشرطة بكرة السلة، أن الاستعداد للموسم المقبل سيكون مختلفاً عن المواسم السابقة، مشدداً على عزم الفريق للعودة بقوة للمنافسة وخطف اللقب .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال علي فرحان، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن" الفريق سيظهر بحلة جديدة لاسيما بعد تغيير هيكلية الفريق واجراء تعاقدات جديدة مع اسماء جيدة تلبي الطموح".
وأضاف فرحان، أن" استعدادات الفريق جرت على مستوى عالٍ والتحضير للموسم الجديد يختلف عن المواسم السابقة خصوصاً بعد السماح بإشراك لاعبين محترفين اثنين داخل الساحة ما يعطي طابعاً تنافسياً مثيراً في المسابقة".
ولفت فرحان الى أن" الوصول الى تحقيق الهدف يكون من خلال العمل وبذل الكثير من الجهد للتواجد بين فرق المنافسة"،مبيناً، أن" الاسماء لاتعني شيئاً، إنما تأتي النتائج بتكثيف الجهود".
وتابع فرحان، أن" الاستعدادات لمباراة النفط في كأس المثابرة التي ستقام في العشرين من الشهر المقبل ستكون انطلاقة جيدة للدوري ومحطة مناسبة لاختبار الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد"، مشيرا الى ان" فريق النفط يعد من الفرق الكبيرة ويمتلك عناصر متميزة وصاحب خمسة ألقاب متتالية خلال السنوات الأخيرة، لذا يسعى فريقنا الى تقديم مستوى طيب والظهور بشكل مختلف عن الاعوام السابقة والعمل على خطف اللقب في الموسم المقبل ".