طقس العراق.. تصاعد للغبار في أماكن عدة

محلي
  • 13-08-2022, 09:38
+A -A

بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار تصاعد الغبار في العديد من الأماكن.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "طقس اليوم السبت سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم امس في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سترتفع درجات الحرارة قليلا عما سجل يوم امس في المنطقة الشمالية".

وأضاف أن "غداً الاحد سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأشار إلى أن "يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وسيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأوضح أن "الحالة الجوية ليوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى، سيكون الطقس فيها صحواً مع بعض القطع من الغيوم في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

ولفت إلى أن "طقس يوم الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في الاقسام الشرقية منها، أما المنطقة الجنوبية فالطقس فيها سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق".