منتخب الوطني للشباب يغادر إلى السعودية للمشاركة ببطولة كأس العرب

رياضة
  • 12-07-2022, 19:40
+A -A

بغداد - واع
غادر وفد منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، صوب مدينة أبها السعودية للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها من 20 تموز الجاري إلى 6 من آب المقبل.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الوفد يتألف من عضو الاتحاد مشرف المنتخب محمد ناصر، إضافة إلى المدير الإداري نديم كريم والمدرب عماد محمد والمساعدين حسان تركي وأحمد والي وحيدر جبار، ومدرب حراس المرمى نوري عبد زيد ومدرب اللياقة وليد جمعة، ومنتظر مجبل محللا فنيا، والمنسق الإعلامي للمنتخب قحطان المالكي والمصور حسن خليفة، والمعالجين أحمد خصيف وفلاح جاسم والإداريين عدي جبار ومحمود كوركيس". 
وأضاف، "ويضم الوفد 26 لاعبا هم كل من: حسين حسن، عمران زكي، أحمد خالد، جعفر شنيشل، سجاد محمد مهدي، عباس مانع، مسلم موسى، سجاد علاء، علي عباس، أمير محمد، أسهر علي، حسين علي، سجاد محمد فاضل، علي صادق، حيدر عبد الكريم، محمد جميل، عبود رباح، عبد الرزاق قاسم، محمد قاسم، أمين نبي، بلند إزاد، عبد القادر أيوب، علي شاخوان، كاظم رعد، إسماعيل أحمد، عباس ماجد". 
وأشار إلى أنه "سيلاقي منتخبنا الشبابي قبل دخوله غمار البطولة نظيره الليبي وديا في السادس عشر من الشهر الحالي في مدينة أبها، بعد ذلك يفتتح مبارياته في البطولة بلقاء المنتخب الموريتاني في الثالث والعشرين من هذا الشهر، ومن ثم يواجه في السادس والعشرين المنتخب السعودي مستضيف البطولة بطل النسخة السابقة".
ونوه بأنه "تخلف عن المنتخب 7 لاعبين سبق أن مثلوا المنتخب، وذلك لدواع مختلفة بينها الإصابة وفيروس كورونا، وآخرون لم تسمح لهم أنديتهم التي تنشط في دوريات خارج العراق من التواجد مع منتخب الشباب". 
وقال مدرب المنتخب عماد محمد، بحسب البيان، إن لديه الثقة التامة بجميع اللاعبين رغم تلك الغيابات، مطالبا الجميع بالوقوف ومساندة منتخبنا الشبابي في هذه البطولة".