شباب المصارعة يكثفون استعداداتهم لبطولة اسيا

رياضة
  • 7-07-2022, 07:40
+A -A

بغداد - واع
يستعد منتخب الشباب للمصارعة الحرة بعد غدٍ السبت لخوض نزالات بطولة آسيا تحت 15 و20 عاماً التي تتواصل منافساتها في صالة مدينة خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وأجرى منتخبنا الشبابي وحدة تدريبية بإشراف المدربين رائد عبد الجليل والإيراني مصطفى ناريمان تحضيراً للمشاركة في نزالات البطولة تم التركيز فيها على التدريبات الخاصة بالتكنيك والمحاضرات النظرية من أجل رفع معنويات اللاعبين لغرض تحقيق النتائج الايجابية وتقديم كل ما لديهم من إمكانيات ومستويات من أجل التنافس بقوة مع بقية المصارعين .
من جانبه أشاد نائب رئيس اتحاد اللعبة مهدي حسن إسماعيل لوكالة الانباء العراقية (واع) ، ان " المستويات التي قدمها لاعبو منتخبنا الوطني للأحداث كانت رائعة وهم يتنافسون إلى جانب أبطال من دول متقدمة لها باع طويل برياضة المصارعة مثل إيـران وكازاخستان واليابان والهند وكانوا على مقربة من الظفر بأوسمة التفوق إلا أن قلة الخبرة حالت دون ذلك" .
 واكد اسماعيل أن " المشاركة في هذا التجمع الآسيوي أسهمت كثيراً بدخول لاعبينا الصغار أجواء المنافسات الخارجية ،معرباً في الوقت نفسه في أن يقدموا في المستقبل مستويات تؤهلهم للحصول على الأوسمة الملونة".