درجال يستقبل وفد منتخبنا النسوي بطل غرب آسيا للصالات

رياضة
  • 27-06-2022, 07:47
+A -A

بغداد - واع
استقبل وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرةِ القدم، عدنان درجال، وفدَ منتخبنا النسوي لكرة الصالات لِمُناسبة فوزه بلقب بطولة كأس غرب آسيا الثالثة التي أقيمت في مدينة جدة في السعودية .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ، تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين ، ان " رئيس اتحاد الكرة عبرعن سرورهِ وفرحة الجميع بالانجازِ الذي تحققَ، مؤكداً إن "هذا الانجاز سيكون نقطةً مضيئةً في تاريخِ كرةِ القدم النسوية، مهنئاً اللاعبات والجهاز الفني والإداري للفريق بهذا الانجاز".
وأشار درجال إلى إن " هذا الانجاز سيكون نقطةَ شروع جديدة لدعمِ كرة القدم النسوية بشكلٍ أكبر "، مطالباً " بالاستفادة من بروتوكول التعاون في الكرةِ النسوية مع الجانب الفرنسي والعمل على تطوير قدراتِ الملاكاتِ العاملة في مجالِ كرة القدم النسوية". 
من جانبه، ثمن عضو الاتحاد، المشرف على اللجنة النسوية، فراس بحر العلوم، الاهتمام والدعم المباشر من رئيسِ الاتحاد للمنتخب من أول انطلاقة إعداده ولغاية الفوز بالمباراة النهائية.
ووعد بحر العلوم بمواصلة العمل بجدٍ أكبر ورسم استراتيجية مستقبلية لمواصلةِ النجاح في كرةِ القدم النسوية.
واستمع رئيس الاتحاد في اللقاء إلى عرض لكل المعوقات التي تحول دون نجاحِ الكرة النسوية، قُدم من قبل مدربة المنتخب شاهناز ياري، وكذلك رئيسة اللجنة النسوية، رنا عبد الرحمن، وقد وعد رئيس اتحاد الكرة بتذليل جميع الصعوبات التي تواجه عمل الملاك التدريبي وتوفير فرص النجاح في المُشاركاتِ المُقبلة.