موراي: ربما لن أكون في رياضة التنس بعد الاعتزال

رياضة
  • 27-06-2022, 06:50
+A -A

متابعة - واع
أعرب البريطاني أندي موراي عن تعاطفه مع مواطنته، إيما رادوكانو، منذ فوزها ببطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي، مشيراً إلى أن صعودها المفاجئ للنجومية "كان أمراً في غاية الصعوبة".

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وكشف موراي أنه " لم يحسم موقفه من الاستمرار في رياضة التنس بعد اعتزاله، مؤكداً أن هناك رغبة لديه للعمل كمدرب، لكنه قال أيضا إنه لم يحسم موقفه من السير في هذا الطريق ".
وسيظهر البريطانيان على الملعب الرئيسي لبطولة ويمبلدون، في اليوم الافتتاحي اليوم الاثنين، حيث تلتقي رادوكانو مع البلجيكية أليسون فان يوتفانخ، فيما يلعب موراي مع الأسترالي جيمس دوكورث.
وتعرضت رادوكانو للإصابة، وأثر ذلك على موسمها في 2022، وصمدت 36 دقيقة فقط عندما ظهرت للمرة الأولى، هذا العام، على الملاعب العشبية في بطولة نوتينجهام، مطلع هذا الشهر، لكن منذ ذلك الوقت، أكدت رادوكانو أنها جاهزة للمشاركة في بطولة ويمبلدون.
وتذكر موراي فوز رادوكانو في نيويورك، في أيلول الماضي وقال إن الطريقة التي جذبت بها أنظار الجماهير، أدت إلى تعقيد حملتها في 2022.
وأضاف في تصريحات لصحيفة "تيليجراف": "لم أخض نفس التجربة التي خاضتها، حياتك تتغير بين عشية وضحاها ".
وقبل انطلاق منافسات بطولة ويمبلدون، قال موراي (35 عاماً) إن خططه في فترة ما بعد الأعتزال، ما زالت غير مؤكدة.
وختم: "لدي اهتمامات وأشياء خارج رياضة التنس.. كنت دائماً أرغب في ممارسة التدريب، هناك أيضا أحتمال بأنني ربما لن أكون في رياضة التنس بعد الاعتزال".
المصدر / واع