اليوم .. منتخب الصالات يواجه الكويت بنصف نهائي بطولة العرب

رياضة
  • 26-06-2022, 08:18
+A -A

بغداد - واع
يسعى منتخبنا الوطني لكرة الصالات إلى بلوغ المباراة النهائية لكأس العرب بنسختها السادسة عبر بوابة نظيره الكويتي الذي سيلتقيه اليوم في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت العاصمة بـغـداد، ضمن الــدور نصف النهائي، في صالة المدينة الرياضية بالدمام السعودية ، بينما يلتقي أيضا في الدور ذاته منتخبا مصر والمغرب.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 وكــان المنتخب المصري قد تأهل إلى الــدور نصف النهائي بعد فــوزه على نظيره الموريتاني 3-2 ،بينما وصل المغرب على حساب ليبيا بالفوز عليه 3 - صفر.
وتمكن منتخبنا بقيادة المدرب الإيراني محمد نـاظـم الشريعة مـن الـوصـول إلـى الــدور نصف النهائي بعد الفوز على نظيره السعودي بركلات الجزاء الترجيحية (4 - 1 ) بعدانتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل   (2 – 2 ) في حين بلغ الأزرق الكويتي الــدور الحالي بعد تـجـاوزه فلسطين بنتيجة( 4-1 ).
وقـال رئيس الوفد يحيى زغير في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية ( واع) ، اليوم الاحد ، إن " مواجهة اليوم ليست سهلة، نظراً للإمكانات المميزة التي يمتلكها الفريق الكويتي،لكن في المقابل فان فريقنا عازم على تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة الترشح إلى نهائي المسابقة " ، مشيداً " بـأداء لاعبينا الذين قدموا مستويات مميزة واستحقوا بجدارة التواجد في المربع الذهبي ".
وتابع زغير أن " المدرب محمد ناظم الشريعة ركـز في الوحدات التدريبية الأخيرة على نقاط الضعف والـقـوة فـي المنتخب الكويتي وكيفية التعامل مع الخصم"، مؤكداً أن " الخط البياني للمستوى الفني في تصاعد من مباراة إلى إخـرى ونتمنى خطف ثمار هذا الجهد بالتأهل إلى المباراة النهائية وخـطـف لـقـب الـبـطـولـة، لاسـيـمـا أن فريقنا تمكن من إزاحة منتخبي مصر والجزائر".