علي وهيب: كلاسيكو العراق شهد انخفاضاً في مستوى الإثارة

رياضة
  • 23-06-2022, 11:17
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
أكد اللاعب الدولي السابق علي وهيب أن مباراة الكلاسيكو المقرر اقامتها اليوم في ملعب الشعب الدولي بين الزوراء والقوة الجوية لحساب الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الممتاز ربما لاتكون كسابقاتها من حيث الإثارة والنديّة، بسبب ما يمر به الفريقان من  ظروف على المستوى الاداري والفني.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال وهيب في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" مباراة الكلاسيكو مهما كانت الظروف تبقى هي المباراة المهمة في الدوري الممتاز باعتباره يمثل قطبي الكرة العراقية الزوراء والقوة الجوية ولكن في السنوات الاخيرة كان هنالك هبوط في المستوى الفني للفرق ما ادى الى انخفاض قوة الاكلاسيكو من حيث الندية والاثارة".
واضاف وهيب، أن" الطابع النفسي والشد العصبي كانا طاغيين على أغلب المباريات بين الفريقين بسبب مايمرون به من حالة عدم الاستقرار على صعيد الجهاز الفني والاداري واللاعبين"، مبيناً، أن" الفريقين لا يمتلكان امكانيات فنية كبيرة من حيث الاستقطابات وهذا سبب آخر من الاسباب".
وتابع وهيب، ان" القوة الجوية هو الأقرب لنيل لقب الوصافة في هذا الدوري وهذا ما يبحث عنه لتعويض الخسارة السابقة في مباراة الكأس ومصالحة الجمهور المطالب بتصحيح المسار ".