منتخب الشباب يسعى لتأمين معسكر خارجي قبل البطولة العربية

رياضة
  • 20-06-2022, 13:36
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 

يواصل منتخب الشباب تدريباته اليومية في ملعب البرج في جامعة بغداد بالجادرية تحضيراً للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في العشرين من شهر تموز المقبل في المملكة العربية السعودية.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن" المنتخب دخل في التدريبات منذ أكثر من عشرة أيام بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، الصباحية تتخللها تمارين الحديد والتمارين المسائية تهتم بالجانب الخططي والفني ". 

وأضاف المالكي، أن" المنتخب خاض مباراة ودّيّة أمام نادي الطلبة انتهت بالتعادل بهدف ومن المؤمل ان يخوض مباراة أخرى أمام أحد أندية الدوري المحلي في الأيام المقبلة"، مبيناً، أن" المنتخب كان من المؤمل أن يخوض مباراة تجريبية مع المنتخب الجزائري ولكن تتعذر إقامتها بسبب تضارب موعد وصوله الى العراق مع موعد مغادرة منتخبنا الذي سيغادر السعودية قبل ثمانية ايام من انطلاق البطولة".

وتابع المالكي، أن" اتحاد الكرة يسعى لإقامة مباراة ودّيّة للمنتخب وفي حال تعذر اقامتها فانه سيقيم معسكراً خارجياً لم يحدد مكانه حتى الآن بسبب بعض الأمور اللوجستية والإدارية "، لافتاً الى أن" الذهاب قبل ثمانية أيام الى مدينة أبها السعودية، الغاية منه التأقلم مع اجواء المدينة التي ترتفع عن سطح البحر بنحو 2200 متر وانخفاض مستوى الأوكسجين في هذه المدينة".