الاتصالات يرفع شعار التحدي في نهائي الدرجة الثانية

رياضة
  • 20-06-2022, 11:16
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار

يحتضن ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، المباراة النهائية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بين فريقي الاتصالات والحويجة، لتحديد بطل ووصيف الموسم الحالي .

وقال رئيس نادي الاتصالات الرياضي عماد محسن في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ( واع )، إن" الاستعدادات لهذه المباراة مختلفةً ومتنوعة منها ما يتعلق بالجانب البدني والتكتيكي ومنها ما يتعلق بالجانب النفسي"، مبيناً، أن" الجهاز التدريبي لفريق الاتصالات عمل على اختيار التشكيلة المناسبة بعد دراسة الفريق المنافس والتأكيد على الانضباط واللعب بطريقة احترافية وتحديد كل ما يتطلب من أجل الفوز".

وأضاف محسن، أن" التأهل الى المباراة النهائية أمام نادي الحويجة جاء بعد رحلة طويلة وجهد شاق ونتائج متميزة في مباريات دوري الدرجة الثانية"، مشيراً الى أن " الأجواء التي توفرت للفريق خلال الفترة الماضية كانت تعتمد على توفير الزخم المعنوي والنفسي للاعبين لكي نكسب ونقطف ثمرات النجاح التي تحققت كأول فريق تأهل لدوري الدرجة الأولى ".

وختم محسن حديثه قائلاً: إن "نادي الحويجه الرياضي نادي متميز لكننا نسعى الى   تقديم مباراة تليق بالمباراة النهائية وأن نقدم مستوى يليق بنادي الاتصالات".