خلدون ابراهيم : ركلات الحظ خذلت أمانة بغداد أمام الكهرباء

رياضة
  • 14-06-2022, 09:25
+A -A

بغداد - واع 
عزا عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي أمانة بـغـداد خـلـدون إبـراهـيـم خـسـارة فريقه أمـام الكهرباء لحساب الــدور ربـع النهائي لمسابقة كأس العراق بكرة القدم، بفارق ركلات الجزاء الترجيحية  4-2  الى سوء الطالع  
وأبدى إبراهيم عدم رضاه عن النتيجة التي آلت اليها المباراة، لاسيما أن فريقه كان يتحضر من أجل الفوز والمضي قدما نحو بلوغ المربع الذهبي، مؤكداً أن عدم التوفيق حال دون الظفر ببطاقة الترشح. 
وقـال اللاعب الدولي السابق في تصريح لجريدة (الصباح) تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع) إن فريقه قدم أداء جيداً وكان أقرب لتحقيق الفوز ،ولكن سوء الطالع حال دون تحقيق الهدف المنشود أمام الكهرباء.
وتابع أن حكم اللقاء تغاضى عن احتساب ركلة جـزاء واضحة لفريقه، كانت لتغير كثيرا من احداث المواجهة.
وأشار إبراهيم إلى أن فريقه عازم على تصحيح المسار والتعويض في المباراة المقبلة أمام النجف لحساب منافسات الدوري الممتاز، بغية الابتعاد عن المراكز المتأخرة ونيل مرتبة جيدة في نهاية المطاف.
بدوره أشاد مدرب حراس مرمى الكهرباء جليل زيـدان بـأداء فريقه بعد الفوز والتأهل لنصف نهائي الكأس.
وبـين أن فريقه حقق المطلوب ونجح باجتياز اختبار امانة بغداد بنجاح، والامل يحدوه لمواصلة رحلة التقدم في مسابقة الكأس نحو بلوغ المباراة النهائية. وانتقد زيــدان توقيت إقامة المباراة ووصفه بغير المناسب، لاسيما أن المواجهة أقيمت تحت درجــة حــرارة عالية، ما أثـر كثيرا في مستوى اللاعبين .