علاء محمد: مباراتنا أمام الزوراء فرصة لإثبات الذات

رياضة
  • 13-06-2022, 11:34
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي علاء محمد، أن مواجهة فريقه اليوم الاثنين، أمام الزوراء في ربع نهائي كأس العراق على ملعب الشعب الدولي هي مباراة مصيرية لا تقبل القسمة بين اثنين، يسعى من خلالها لإثبات ذاته في الموسم الحالي .
وقال محمد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" كتيبة الصقور على اتم الجاهزية لحسم هذه المواجهة المهمة والتي لاتقبل القسمة بين اثنين بوصف خروج المغلوب من البطولة".
وبين محمد، أن" الفريق سيفتقد لخدمات سبعة من اللاعبين المؤثرين، وهم كل من فهد طالب وعلي كاظم وكرار نبيل بداعي الإصابة وكذلك مدافع منتخب بنما رودريك الونسو ميلير لالتحاقه بمنتخب بلاده بالاضافة الى غياب منتظر عبد الامير ومنتظر محمد جبر وحسن رائد بسبب مرافقتهم للمنتخب الأولمبي"، لافتاً الى أن" الفريق بالرغم الغيابات لكنه سيظهر بأداء مميز كونه يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين القادرين على تخطي عقبة الخصم وحسم التأهل والمنافسة على اللقب".
وتابع محمد، أن" الزوراء فريق كبير ويعول كثيراً على بطولة كأس العراق خصوصا بعد ان حسم فريق الشرطة لقب الدوري الممتاز"، مشيراً الى أن " القوة الجوية والزوراء يبحثان عن هدف واحد وهو إثبات أنفسهما في هذه البطولة".