نادي الاتصالات.. قصة نجاح يزيّنها تحقيق حلم التأهل

رياضة
  • 9-06-2022, 09:21
+A -A

بغداد – واع – ورد عبد الامير 
أكد رئيس نادي الاتصالات الرياضي عماد محسن، أن التأهل الى مصاف دوري الدرجة الأولى هو قصة نجاح أتت ثمارها بعد رحلة متعبة من التخطيط والتنفيذ والعمل الجماعي. 
وقال محسن في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) ، اليوم الخميس، إن " الهيئة الادارية لنادي الاتصالات بدأت بوضع الخطط التي تتناسب وامكانات النادي وحسب واقع دوري الدرجة الأولى واحتياجات مرحلة الإعداد ".



وبين محسن، أن " الخطط تتلخص بإجراء بعض التغييرات الأساسية والجوهرية بالنسبة للاعبين الذين سيتم تقويمهم على اساس احتياجات الفريق وحسب المراكز الشاغرة".
وأوضح محسن، أن" الإدارة وضعت خططاً مالية وإدارية لمواصلة النتائج الجيدة بما يتلاءم وأهمية المسابقة،لا سيما أن لدينا لاعبين يعلوهم الإصرار والعزيمة وسيتم تهيئة الفريق من خلال المعسكرات التدريبية وسندخل المنافسة بالطريقة المثالية ".
وبشأن الاستقطابات الجديدة، أشار محسن الى أن " العمل جارٍ على ذلك؛ لكن لا يوجد إجراء رسمي بهذا الصدد، ولدينا الآن عمليات تقويم وتدقيق لبعض اللاعبين سيتمخض عنها تعاقدات جديدة ".
وتابع محسن، أن " الجهاز الفني الحالي أسهم بالكثير من الأمور وله دور كبير فيما وصل إليه الفريق وليس هناك نيّة لاستبداله، علماً انه يتمتع بالقابلية التدريبية والمهنية الممتازة ".
وفيما يخص الدعم المالي، أجاب محسن، أن " كل الفرق تعاني من قلة الدعم المالي من قبل الحكومة، وهو السبب الأساس لتذبذب نتائج الكثير من الأندية بمختلف النشاطات، لذا فان توفير الدعم المالي دائماً ما ينعكس ايجاباً على نتائج الفرق".
ولف محسن الى أن " طموحات الفريق كبيرة وهناك هدف نسعى للوصول إليه، وهي المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى والوصول الى مصاف الدوري الممتاز ".