مشتاق كاظم: استقرار الفريق عامل مهم لمواصلة النجاح

رياضة
  • 8-06-2022, 13:40
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار 

أكد مشرف فريق الكرة بنادي النفط، مشتاق كاظم، ان فريقه يتمتع بالاستقرار والروح المعنوية العالية قبل مواجهة القوة الجوية ضمن الجولة الـ35 من الدوري الممتاز .

وقال كاظم في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن" الفريق جاهز فنياً ونفسياً بالرغم من الغيابات، إذ سيغب اللاعب الافريقي سامويل و المهاجم بايار بو بكر وهنالك شكوك حول اشتراك المحترف الافريقي سولو"، مبيناً، أن" لاعبي النفط في المباريات الجماهيرية دائما ما يكونون متحمسين وعلى استعداد تام لتقديم مستويات تليق بالفريق".

واضاف كاظم، أن" اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية لاسيما أنهم حققوا فوزاً  على نفط الوسط في الجولة السابقة وهو فريق ينافس على المركز الثاني، ما يدل على أن النفط يسير بالطريق الصحيح "، لافتاً الى أن" فريق النفط قدم مستوى جيداً في المرحلة الثانية من الدوري وتمكن من المنافسة على وصافة الترتيب وهذا دليل على أن الجهاز الفني والاداري واللاعبين يقدمون عملاً جباراً للحفاظ على اسم النادي".

وتابع كاظم، أن" الهيئة الادارية للنادي لديها ثقة كبيرة بالجهاز التدريبي بقيادة المدرب باسم قاسم واللاعبين ويسعى الى ادامة الاستقرار، ما جعله على مدى سبعة مواسم يحتل أحد المراكز المتقدمة في جدول الترتيب".